الرئيسية / اقتصاد / فندق ” جازان إن “.. رفاهية الضيافة

فندق ” جازان إن “.. رفاهية الضيافة

شادية الشافعي | السعودية

في الركن الحالم في جازان.. يقبع جار البحر فندق جازان إن.. يطل على أكثر المواقع السياحة فيها كالكورنيش الشمالي و مجموعة كببرة و متنوعة من الأماكن الجاذبة التي ترضي خياراتك للراحة و الاستمتاع.. منظر الفندق جاذب و محفز لقضاء تجربة مميزة من الاستجمام و الفخامة..
بمجرد أن تطأ قدمك المدخل لن تجد إلا ابتسامتنا تصافحك قبل كفوفنا و سنتكفل بكل شيء يثلج صدرك و ينال استحسانك و رضاك.. طاقم الاستقبال بشوش و متدرب جداً لخدمتك و حريص على توفير أكبر قدر من الخدمات و الرفاهية و الإقامة الهنيئة… الغرف مجهزة بالكامل لما يُرضي ذائقتك و يشُعرك بالراحة و الهدوء.. مزيج عصري و راقي من الفخامة و النعومة و الرقي. الإطلالة جداً حالمة تثير حماسك للتمتع.. اهتمننا بأدق التفاصيل لتشعر حقاً بأنك تدلل نفسك و تمنحها قسط من الرفاهية و الاسترخاء…

قاعة الاجتماعات في الفندق مُعدة بكل ما يليق بأهدافك و دعم نجاحك و تلبية رغباتك.. فخمة.. عصرية.. محفزة لعمل بيئة صحية للعمل و النقاشات و الرؤى..
المطعم حيث الضيافة في أبهى صورها و أرقى تفاصيلها.. فيه تجمتع مكونات الجذب و الرضا لعملائنا الكرام.. من خيارات متنوعة و لذيذة من أشهى الأطباق العالمية والعربية و أيضاً نحتفظ ونفتخر بموروثنا الشعبي من الأكلات السعودية والمطبخ الجيزاني العريق.. الديكورات خليط فني و إبداعي من النعمومة و الجمال و الفخامة تعامل طاقم العمل هذا ما يميزنا و ما نحرص عليه من لباقةٍ و جودةٍ و ابتسامةٍ و سرعة تجاوب…
الكوفي.. نحن حريصون جداً لتنعم بلحظات مميزة من الراحة و الهدوء و الاستكنان.. لحظة القهوة هي اللحظات التي يوفرها الإنسان لنفسه و لمن يحب من أهل و أصدقاء. لذا نعدك عميلنا الكريم أن تنال كل ما يشبع هذه اللحظات متعةً و ذوقاً و رفاهية.. بأسطول متنوع من المشروبات و العصائر الكلاسيكية و العصرية بما يتناسب مع ذائقتك و شخصيتك الراقية..
(فندق جازان إن) حيث الفخامة و الهدوء و الابتسامة مسخرة لترضي الزمان و المكان و الإنسان…. (جازان إن )نجتهد لنرسم ابتسامتكم.

عن عالم الثقافة

شاهد أيضاً

القابلة.. قصة قصيرة

 منال رضوان | قاصة مصرية (ذات يوم سيسود الصمت) لم يتركها الأمس حبلى بأحلامها،  وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: